.•:*¨`*:•. ][منتدى الحب السرى][.•:*¨`*:•.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.•:*¨`*:•. ][منتدى الحب السرى][.•:*¨`*:•.

اهلا بيك بكل الحب يا زائر ياقمر منورنا ومنور المنتدى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملك

¤° عضو نشيط °¤¤° عضو نشيط °¤
ملك

725
31/05/2009

ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! Empty
مُساهمةموضوع: ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!   ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! I_icon_minitimeالأحد يوليو 26, 2009 5:52 pm

الفراق....لا تظن بعادي عنك ينسيني اياك...فأنت تتربع في قلبي وبعادك عني لعنة لكني اتمالك نفسي..حكمك كان علي قاسيا فأنهار كياني

من جحيم زلزالك ففي كل فجر اتذكر همساتك وانت تهمسني بأحبك وفي كل صباح اتذكر كلمة اعشقك ...وفي كل مساء اتذكر اموت فيكي فكلماتك هي مؤنستي ..رغم ان فراقك وغربتك هي قاتلتي ومعذبتي ..لقد انهارت نفسي واصبحت جثة هامدة لا حراك ودموعي اصبحت لا تفارقني...فأنت السياف الذي امر بقتل روحي فكان بعادك هو الرسول لابلاغي فلما هذا العذاب كله وما هي خطيئتي...حتى يكون هذا جزائي هل حبي لك هو خيانه ؟؟؟هل عشقي لك اعتبرته فعلة جبانه؟؟ والله ما انا الا انسانه احبتك بكل اخلاص وأمانه.....
ورود ولكن

¤° عضو ذهبي °¤¤° عضو ذهبي °¤
ورود ولكن

1012
31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!   ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2009 9:11 am

يسلمووووو دياتك
ملك

¤° عضو نشيط °¤¤° عضو نشيط °¤
ملك

725
31/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!   ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 2:43 pm

تسلمى ورد مرورك الجميل
جنـــــــــــــــــــا

¤° عضو جديد °¤¤° عضو جديد °¤
جنـــــــــــــــــــا

39
06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !!   ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 4:23 pm

تسلمى كتير حلو
ما انا الا انسانة احبتك بكل اخلاص وأمانة !! 238621845

صفحة 1 من اصل 1